أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى معلمي الاردن، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

تشجيع للفريق الفائز

لم يرغب مشجع كوري جنوبي ارتدى قميص نجم البلاد سون مهاجم توتنهام بالرقم 7 بالعودة لمنزله متعكر المزاج بعد خسارة الفريق أمام تشيلسي في ديربي لندن ورصدت


تشجيع للفريق الفائز

تشجيع للفريق الفائز

لم يرغب مشجع كوري جنوبي ارتدى قميص نجم البلاد سون مهاجم توتنهام بالرقم 7 بالعودة لمنزله متعكر المزاج بعد خسارة الفريق أم ..

تشجيع,للفريق,الفائز,keyword



25-12-2019 09:12 صباحاً
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-01-2018
رقم العضوية : 2
المشاركات : 1,520
الجنس :
تاريخ الميلاد : 11-7-1996
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
لم يرغب مشجع كوري جنوبي ارتدى قميص نجم البلاد سون مهاجم توتنهام بالرقم 7 بالعودة لمنزله متعكر المزاج بعد خسارة الفريق أمام تشيلسي في ديربي لندن، ورصدت الكاميرات المشجع وهو يخلع قميص سون بعد طرده للمرة الثالثة هذا الموسم، وسبب هجوماً عنصرياً من مشجعي توتنهام تجاه روديجر مدافع تشيلسي الألماني ليكشف عن قميص لامبارد، مدرب تشيلسي حالياً، بالرقم 8 عندما كان لاعباً في تشيلسي. ورغم ترجيح أن يكون سلوك سون هو الذي دفع المشجع للتخلي عنه إلا أن مجرد ارتدائه قميص لامبارد تحت قميص سون فهذا أمر مثير للجدل ويبدو أنه أراد الاحتفال بالفائز مهما كانت هويته.

اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد



المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
اكلات للبرد لتدفئة الجسم خلال تشجيعك في كأس العالم في روسيا بيسان القدومي
0 639 بيسان القدومي

الكلمات الدلالية
تشجيع ، للفريق ، الفائز ،

تشجيع للفريق الفائز










الساعة الآن 09:36 PM