اكواد الغاء خدمات اورنج

أكواد إلغاء خدمات اورنج تحتاج إلى حفظها جيدا خاصة وأن الكثيرين يعانون من الخصم المتزايد في الرصيد دون أي سبب أو معرفة أين استهلك لذا بنسبة كبيرة يك


اكواد الغاء خدمات اورنج

اكواد الغاء خدمات اورنج

أكواد إلغاء خدمات اورنج تحتاج إلى حفظها جيداً خاصة وأن الكثيرين يعانون من الخصم المتزايد في الرصيد دون أي سبب أو معرفة ..

اكواد,الغاء,خدمات,اورنج,keyword



01-12-2019 10:11 مساءً
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-01-2018
رقم العضوية : 2
المشاركات : 1,520
الجنس :
تاريخ الميلاد : 11-7-1996
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
اكواد-الغاء-خدمات-اورنج

أكواد إلغاء خدمات اورنج تحتاج إلى حفظها جيداً خاصة وأن الكثيرين يعانون من الخصم المتزايد في الرصيد دون أي سبب أو معرفة أين استهلك، لذا بنسبة كبيرة يكون الأمر راجع إلى الاشتراك في خدمات تأتيك بالرسائل النصية منها الكول تون أو غيرها من الخدمات المتنوعة التي تعتمد على نظام الدفع المسبق.

لذا اليوم نوفر إليك اكواد الغاء خدمات اورنج والطرق التي تساعدك في إنهاء تلك المشكلة بشكل سريع سواء ارتبطت تلك الخدمات بالإنترنت أو بالرسائل أو بالمكالمات، لذا إن أردت المحافظة على رصيدك أو حل المشكلة التي تعاني منها تابع معنا مقالنا لليوم.

عن أورانج “موبينيل” سابقاً:-

lazy-placeholder-080318

من الجدير بالذكر أن أورانج تمكنت من اكتساب قاعدة كبيرة من المستخدمين بفضل خدماتها والأفضل ما حققته من توزان عبر استغلالها للرصيد بالطريقة التي تصب في مصلحة المستخدم، إذ أنه بوسعك دائماً ترحيل الباقات المتنوعة للإنترنت أو المكالمات حتى الشهر التالي.

ومع حصول الشركة على العديد من الشهادات العالمية يؤكد مدى جدارتها في احتلال المرتبة الثانية ما بين شركات الاتصال بعد فودافون، ولكن هنالك بعض العثرات البسيطة التي تحول دون هذا وهي أن بعض الخدمات قد تستهلك الكثير من رصيد المستخدمين ولحل تلك المشكلة باتت من الممكن الاعتماد على الأكود البسيطة التي سريعاً ما تلغي تلك الخدمات أملاً في توفير الخدمة الأفضل دائماَ والقضاء على المشاكل التي تزعج المستخدمين.

[/h2]

تعرف على اكواد الغاء خدمات اورنج

lazy-placeholder-080318

تعددت الخدمات التي قد تعاني منها جراء الرصيد المهدور عليها ومن أبرزها خدمات الكول تون التي عادة ما تستهلك 5 ج رصيد كل شهر، ولكن الآن يمكنك إلغاء تلك الخدمات عبر إرسال رسالة مع كتابة UNSUB في المحتوى وأرسلها على الرقم التالي 9999 علماً بأن الرسال مجانية، أما في حال أردت الاشتراك في تلك الخدمة يسرنا إعلامك فما عليك سوى الاتصال على 999 لتختار النغمة التي تفضلها.

ومن الخدمات الأخرى خدمة حفظ المكالمات وهي تلك التي من خلالها يتم إعلامك عبر رسالة ترد لهاتفك عما إن كان هنالك شخص قد حاول مسبقاً الاتصال بك وكان هاتفك مغلق أو غير متاح خلالها، يتم الاشتراك بها مقابل 1.5 شهرياً تشترك بها عبر الاتصال على 757 أو من خلال الكود التالي *757# ويمكنك إلغاء تلك الخدمات عبر نفس الرقم 757.

ومن الخدمات الأكثر استخدماً بين المستخدمين “خدمة الانتظار” وهي تلك التي تتيح لك الرد على أكثر من اتصال دون انقطاع المكالمة، وتلك الخدمة مجانية للعملاء يتم الاشتراك بها عبر الكود التالي *43# وفي حال أردت إلغاء تلك الخدمة يتم ذلك من خلال الكود التالي #43#.

[h2]أكواد إلغاء خدمات اورنج لحالات تحويل المكالمات

lazy-placeholder-080318

هذا بالإضافة إلى خدمات تحويل المكالمات المختلفة التي تتواجد لها أكثر من خاصية أو حالة تختار ما يناسبك،  وسعر استخدام أياً منها هو سعر دقيقة أورانج المعتادة فتجد على سبيل المثال منها التالي:

  • خدمة حالة مشغول تشترك بها عبر الكود **67*الرقم# ولإلغاء تلك الخدمة عبر الكود ##67#
  • خدمة حالة عدم الرد تشترك بها عبر الكود **61*الرقم# ولإلغاء تلك الخدمة عبر الكود ##61#
  • خدمة الحالة غير متاح تشترك بها عبر الكود **62*الرقم# ولإلغائها من خلال الكود التالي ##62#
  • خدمة مشغول+ عدم الرد+ غير متاح يمكن الاشتراك بها عبر الكود **004*الرقم# أو قم بإلغائها عبر الكود ##004#
  • خدمة جميع المكالمات الصوتية المستلمة تستطيع الاشتراك بها من خلال الكود **21*الرقم# أو قم بإلغاء الخدمة عبر الكود ##21#

أما في حالة لم تكن تعرف أياً من الخدمات أنت مشترك بها بالفعل يمكنك الاتصال على الرقم 110 للاستعلام، في حين أردت أكواد إلغاء خدمات اورنج كلها دفعة واحدة فيتم ذلك عبر الكود التالي #888#


اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد




الكلمات الدلالية
اكواد ، الغاء ، خدمات ، اورنج ،

اكواد الغاء خدمات اورنج










الساعة الآن 10:42 AM