1. منتدى معلمي الاردن
  2. المنتديات التقنية والبرمجيات ومشاكل الكمبيوتر
  3. الهواتف الذكية المحمولة
  4. أحسن التطبيقات المجانية الخاصة بالهواتف المحمولة


أحسن التطبيقات المجانية الخاصة بالهواتف المحمولة

أحسن التطبيقات المجانية الخاصة بالهواتف المحمولة

من منا اليوم لا يمتلك أحد الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية الذكية؟ بالطبع الإجابة ستتمثل في أن النسبة الأكبر صاروا بال ..

أحسن,التطبيقات,المجانية,الخاصة,بالهواتف,المحمولة,keyword



01-12-2019 10:11 مساءً
بيسان القدومي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-01-2018
رقم العضوية : 2
المشاركات : 1520
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 11-7-1996
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
  
أحسن التطبيقات المجانية الخاصة بالهواتف المحمولة

من منا اليوم لا يمتلك أحد الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية الذكية؟ بالطبع الإجابة ستتمثل في أن النسبة الأكبر صاروا بالفعل من ممتلكي تلك الهواتف بل وأكثر مما قد تتوقعه، وهذا بسبب الانتشار والتوسع الكبير في رغبة الجميع للاستحواذ على مثل تلك الأجهزة المميزة التي امتلكت الإجابة للعديد من التساؤلات.

لذا ترى المبرمجين سارعوا في الإجابة عن تلك التساؤلات وتلبيتها بالتطبيقات المتعددة التي بوسعها جعل هاتفك أكثر فائدة عن سابقتها، فتلك التطبيقات قد انتشرت بشدة وصولاً إلى ما يزيد عن 900 مليون تطبيق مختلف جميعهم ارتقوا للتوقعات، لذا اليوم جمع فريقنا أحسن التطبيقات المجانية الخاصة بالهواتف المحمولة المجُربة والمضمونة في المجال الخاص بها، وللمزيد من التفاصيل تابع معنا أسطرنا المقبلة.

أحسن التطبيقات المجانية الخاصة بالهواتف المحمولة لتشغيل الفيديوهات

تطبيق ICFLIX:

أحسن التطبيقات المجانية الخاصة بالهواتف المحمولة

لابد أن الكثيرين اليوم يرغبون في تحويل هواتفهم إلى أحد أجهزة التلفاز الصغيرة، إلا أن الفائدة الأكبر في هذا التطبيق أنها لبت هذا الأمر عبر توفيرها لكوكبة كبيرة من الأفلام العالمية المختلفة سواء كانت بالعالم العربي أو أحد أفلام هوليوود أو بوليوود الرائعة.

كل هذا يتاح لك فرصة مشاهدته بمنتهى البساطة؛ بل وستتمكن كذلك من مشاركة ما تشاهده عبر 5 أجهزة مختلفة ونفس الوقت لمزيد من المتعة مع الأصدقاء، وإن كنت ترغب في حماية طفلك من مشاهدة الأفلام البالغة ففي تلك الحالة يتيح التطبيق تحكم أبوي مثالي، كل هذا وأكثر حمله الآن سريعاً على هاتفك.

ويمكنك تحميله من خلال uptodown بسبب عدم توافره حالياً على جوجل بلاي من خلال الضغط على الرابط

[/h3]
[h3]تطبيق BSPlayer:

أحسن التطبيقات المجانية الخاصة بالهواتف المحمولة

نعم بالفعل هو نفس البرنامج الذي لاقى شهرة كبيرة على الحواسيب بفضل مميزاته الرائعة، وها هو قد بات من الممكن تحميله على الهواتف كأحد أفضل مُشغلات الفيديو المتناسب مع أنظمة الأندرويد M الجديدة.

أكبر مميزات التطبيق تتمثل في كونه يعمل على إجراء عدد من المعالجات الفورية المتعددة عند تشغيل الفيديوهات، إذ يتيح لك حرية اختيار صيغ المقاطع ما بين العديد من السيرفرات أو اختار الترجمة الخاصة والمناسبة للفيديو بمنتهى السهولة.

<!-- WP-Appbox (Version: 4.1.25 // Store: googleplay // ID: com.bsplayer.bspandroid.free) -->

BSPlayer FREE‏ (Free, Google Play) →

<!-- /WP-Appbox -->

أحسن الخاصة بالهواتف التطبيقات المجانية المحمولة الخاصة بالمراسلة

تطبيق Messenger:

أحسن التطبيقات المجانية الخاصة بالهواتف المحمولة

التطبيق الأشهر الذي لن نحتاج إلى الحديث مطولاً عنه بفضل معرفة الجميع عنه، إذ أنه بالفعل الأفضل في عالم المراسلة والمحادثات لكل ممتلكي حسابتهم الخاصة على فيس بوك، فيوفر التطبيق عدد كبير من المميزات التي تُطور ويضاف إليها المزيد كل فترة.

فترى إمكانية محادثة الأصدقاء أو مشاركة الصور والفيديوهات معهم، أو اختر محادثتهم عبر محادثات الفيديو المباشرة أو المحادثات الصوتية الرائعة والعديد غيرها من الإعدادات والمميزات الرائعة التي يمكنك استخدامها بشكل مجاني دون أي قيود.

<!-- WP-Appbox (Version: 4.1.25 // Store: googleplay // ID: com.facebook.orca) -->

Messenger‏ (Free, Google Play) →

<!-- /WP-Appbox -->

تطبيق Signal:

أحسن التطبيقات المجانية الخاصة بالهواتف المحمولة

إن كنت تستهدف الحادثة الأمنة ما بين الأصدقاء ففي تلك الحالة هذا التطبيق هو أفضل اختيار، لأنه يسهل تحميله بشكل مجاني من على آب ستور ويفيد كثيراً في إجراء المحادثات الصوتية أو النصية منها في نفس الوقت أو حتى المكالمات الجماعية دون أي خلل.

ويتيح لك التطبيق العديد من خيارات الأمان منها إلغاء الرسائل بعد فترة من إرسالك لها، بل ويعتمد على نظام التشفير End-to-End الذي يحمي كلا شبكتي الاتصال لذا هو الأفضل لمن يرغب في المحافظة على أمان وخصوصية مراسلاته.

<!-- WP-Appbox (Version: 4.1.25 // Store: googleplay // ID: org.thoughtcrime.securesms) -->

سيغنال Signal – ماسنجر خاص (Free, Google Play) →

<!-- /WP-Appbox -->

تطبيق BBM:

أحسن التطبيقات المجانية الخاصة بالهواتف المحمولة

يتشابه مع غيره من التطبيقات في إتاحة الفرصة لك لمراسلة عدد من شئت ما بين الأصدقاء سواء بالمحادثة النصية أو التسجيلات الصوتية كما ويمكنك بكل سهولة مشاركة الصور وكذلك أي أنواع الملفات دون معوقات، ومن المميزات البسيطة كون التطبيق يتيح لك معرفة الوقت الخاص بإرسال الرسائل بل ويتيح كذلك معرفة الموعد الذي تم قرائها فيه.

<!-- WP-Appbox (Version: 4.1.25 // Store: googleplay // ID: com.bbm) -->

BBM - No longer available‏ (To be announced, Google Play) →

<!-- /WP-Appbox -->

تطبيق Wire:

أحسن التطبيقات المجانية الخاصة بالهواتف المحمولة

من أفضل وأبسط التطبيقات الخاصة بالمراسلة التي يمكن تحميلها من على جوجل بلاي أو أب ستور، إذ يوفر لك مميزات عدة منها المراسلات النصية البسيطة أو مشاركة مقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية والصور المتنوعة.

ومع سرعته الرائعة حتى في شبكات الاتصال البطيئة نوعاً ما لن تعامي إذا ما تواصلت في دردشة جماعية يمكن أن يصل المتواجدون بها إلى 128 شخص تقريباً، لذا المميزات والإمكانيات لهذا التطبيق كبيرة ورائعة لتعرف عليها بنفسك.

<!-- WP-Appbox (Version: 4.1.25 // Store: googleplay // ID: com.wire) -->

Wire • Secure Messenger‏ (Free, Google Play) →

<!-- /WP-Appbox -->

أحسن التطبيقات المجانية الخاصة بالهواتف المحمولة لإدارة الهاتف

تطبيق Accompany:

أحد أفضل التطبيقات التي تعتمد عليها في تنظيم جدولك الخاص، إذ يعمل على الجمع ما بين المميزات الخاص بالتقويم إلى جانب مميزات إدارة جهات الاتصال، بالتالي من شأنه أن يجعل من اجتماعاتك أكثر سهولة لأنه يقوم بدور رئيس الموظفين.

إذ يُحدد لك البيانات الخاصة بجهات الاتصال الخاصة بمن تجتمع بهم قريباً بل ويساعدك في إرسال الرسائل على البريد الإلكتروني أو مشاركة القصص الإخبارية والملفات الشخصية وحتى التقارير المالية بمنتهى السهولة.

<!-- WP-Appbox (Version: 4.1.25 // Store: appstore // ID: 1094470218) -->

‎Accompany (Free, App Store) →

<!-- /WP-Appbox -->

تطبيق iShredder:

أحسن التطبيقات المجانية الخاصة بالهواتف المحمولة

من التطبيقات التي تحتاج إليها إن كنت تعاني من بقاء أثار البيانات عند محوها، إذ يعتمد التطبيق على ألية عمل تحتوي على 5 خوارزميات لحذف الملفات والبيانات من الجذور بأقل الخطوات الممكنة التي تمحو كل الآثار سواء كانت المتواجدة على ذاكرة الهاتف الداخلية أو حتى المتواجدة على ذاكرة الميموري SD الخارجية، ويتوافر للتطبيق نسخ مدفوعة بمميزات أكبر ولكن ما يزال ممكناً استخدام النسخة المجانية منه بمنتهى السهولة.

<!-- WP-Appbox (Version: 4.1.25 // Store: googleplay // ID: com.projectstar.ishredder.android.standard) -->

iShredderأحسن التطبيقات المجانية الخاصة بالهواتف المحمولةالإصدار العسكري (Free, Google Play) →

<!-- /WP-Appbox -->

تطبيق Clean Master:

أحسن التطبيقات المجانية الخاصة بالهواتف المحمولة

لكل من يعاني من البطء المتزايد والمستمر للهاتف ستجد أن هذا التطبيق هو الحل الأمثل، إذ له العديد من الإمكانيات المتميزة على الرغم من أن مجاني للتحميل منها قدرته على معالجة أي بطء في الهاتف عبر تسريع التشغيل وكذلك معالجة عدم كفاية المساحة المتواجدة بالهاتف عبر منظف الملفات،

أو استخدمه في معالجة قصر عمر البطارية عبر العمل كمُبرد للمعالج الخاص بهاتفك، كما ويفيد للغاية في حماية الخصوصية فمن خلاله من الممكن إغلاق أياً من الملفات أو التطبيقات الأخرى بكلمة سر، وما زال هنالك الكثير مما في جعبة التطبيق لاكتشافه.

<!-- WP-Appbox (Version: 4.1.25 // Store: googleplay // ID: com.cleanmaster.mguard) -->

Clean Master - Boost Antivirus‏ (Free, Google Play) →

<!-- /WP-Appbox -->

أحسن التطبيقات المجانية الخاصة بالهواتف المحمولة للتعليم

تطبيق TED:

أحسن التطبيقات المجانية الخاصة بالهواتف المحمولة

مختلف الأحاديث العلمية والثقافية لأشهر رواد الأعمال والمشاهير والعديد غيرهم تجمعت في هذا التطبيق الذي يوفر مكتبة كبير ممتلئة بالفيديوهات والأحاديث الرائعة التي ستكتسب منها العديد من القدرات والمهارات أياً كانت لغتك لتواجد ما يزيد عن 90 لغة مختلفة يسهل الترجمة إليها.

ومن الممكن لك تحميل أياً من الأحاديث المختلفة لتتمكن من مشاهدتها في وقت لاحق حتى إن لم تكن على اتصال بالإنترنت، وما يزال العديد مما تستفيد به من خلال التطبيق.

<!-- WP-Appbox (Version: 4.1.25 // Store: googleplay // ID: com.ted.android) -->

TED‏ (Free, Google Play) →

<!-- /WP-Appbox -->

تطبيق Memrise:

أحسن التطبيقات المجانية الخاصة بالهواتف المحمولة

لكل الراغبين في تعلم العديد من اللغات الجديدة يوفر إليك هذا التطبيق إمكانية تعلم ما يزيد عن 100 لغة مختلفة عبر 1000 كورس مختلف يساعدك في تعلم المزيد من الكلمات المختلفة بشكل مُبسط وسريع، إذ هنالك أنماط عدة للتعلم منها التعلم البصري بالألعاب التي تساعدك على تعلم نحو 44 كلمة جديدة في غضون ساعة واحدة وكل هذا بشكل مجاني تماماً سواء رغبت في الاعتماد على التعليم الصوتي أو بالفيديو فهو أحد أفضل البرامج في تعلم اللغة الانجليزية.

<!-- WP-Appbox (Version: 4.1.25 // Store: googleplay // ID: com.memrise.android.memrisecompanion) -->

تعلم اللغات مع Memrise: الإنجليزية، الإسبانية، .. (Free, Google Play) →

<!-- /WP-Appbox -->

وما تزال هنالك العديد من أحسن التطبيقات المجانية الخاصة بالهواتف المحمولة تنتظرك لتحميلها واستخدامها والاستفادة بكلاً منها.


لا يمكنك الرد على هذا الموضوع لا يمكنك إضافة موضوع جديد




الكلمات الدلالية
أحسن ، التطبيقات ، المجانية ، الخاصة ، بالهواتف ، المحمولة ،

أحسن التطبيقات المجانية الخاصة بالهواتف المحمولة










الساعة الآن 06:26 AM