منتخب قطر يفوز على اليمن بسداسية نظيفة بـخليجي24 - منتدى معلمي الاردن

حقق منتخب قطر فوزاً عريضاً على منافسه منتخب اليمن بستة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهما على استاد خليفة الدولي بالعاصمة الدوحة، ضمن منافسات ..

منتخب,قطر,يفوز,على,اليمن,بسداسية,نظيفة,بـquotخليجي24quot,keyword




منتدى معلمي الاردن
منتدى معلمي الاردن العام
منتدى الاخبار المحلية والعالمية
منتخب قطر يفوز على اليمن بسداسية نظيفة بـ"خليجي24"



منتخب قطر يفوز على اليمن بسداسية نظيفة بـ"خليجي24"

حقق منتخب قطر فوزاً عريضاً على منافسه منتخب اليمن بستة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهما على استاد خل ..



30-11-2019 02:32 مساء
بيسان القدومي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-01-2018
رقم العضوية : 2
المشاركات : 1535
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 11-7-1996
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 

حقق منتخب قطر فوزاً عريضاً على منافسه منتخب اليمن بستة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهما على استاد خليفة الدولي بالعاصمة الدوحة، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة "خليجي 24" المستمرة حتى الثامن من شهر ديسمبر/كانون الأول المقبل.

ودخل لاعبو منتخب قطر المباراة بتركيزٍ عالٍ، وبسطوا سيطرتهم منذ الدقائق الأولى على مجريات الأمور، باعتمادهم على التمريرات القصيرة، واستغلال الكرات الثابتة، وإطلاقهم لعددٍ من التسديدات القوية تجاه حارس منتخب اليمن.

وانتظرت الجماهير القطرية حتى الدقيقة (29)، بعد أن استغل المدافع عبد الكريم حسن الخطأ، الذي وقع فيه لاعبو منتخب اليمن في منطقة الجزاء، ليضع الكرة بشباك الحارس المنافس، الذي لم يستطع فعل شيء، لكن أفضل لاعبٍ في آسيا عام 2018، أصرّ على التألق، من خلال تعزيزه النتيجة بهدفٍ ثانٍ في الدقيقة (37)، وسط فرحة كبيرة من مشجعي "العنابي" الموجودين في المدرجات.

في الشوط الثاني، ظهر النجم المعز علي هدّاف بطولة كأس الأمم الآسيوية 2019، بشكل مميز للغاية، بعد أن تمكن من تسجيل هدفٍ رائع في شباك الفريق المنافس بالدقيقة (57)، عقب تلقيه تمريرة متقنة من زميله أكرم عفيف، وأطلقها قوية نحو حارس اليمن، الذي وقف متفرجاً عليها تدخل عرينه.

وتوج النجم عبد الكريم حسن أداءه الجيد في المباراة، بعد أن استطاع تسجيل الهدف الثالث "هاتريك" الشخصي له والرابع لمنتخب قطر، عبر تنفيذه بنجاح لركلة جزاء احتسبها الحكم ضد منتخب اليمن في الدقيقة (72).

وقبل انتهاء المباراة بخمس دقائق، فاجأ النجم عبد الله الأحرق الجميع، بعد أن سدد خارج منطقة الجزاء وهز شباك الحارس، ليتوج زميله أكرم عفيف تألقه في المباراة بهدفٍ سادس في الدقيقة (90).

وبفضل الأهداف الستة، حصل منتخب قطر على أول ثلاث نقاط في بطولة "خليجي 24"، ليحجز المركز الثاني في المجموعة الأولى خلف المتصدر منتخب العراق (6 نقاط)، متفوقاً على منتخب الإمارات صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف، فيما تذيل منتخب اليمن المجموعة بلا نقاط حتى الآن بالمسابقة. 

منتخب قطر يفوز على اليمن بسداسية نظيفة بـخليجي24
















المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
"أنا لم أعد هناك" يفوز بجائزة الهرم الذهبي في مهرجان القاهرة السينمائي بيسان القدومي
0 38 بيسان القدومي
منتخب قطر يفوز على اليمن بسداسية نظيفة بـ"خليجي24" بيسان القدومي
0 38 بيسان القدومي
"أنا لم أعد هناك" يفوز بجائزة الهرم الذهبي في مهرجان القاهرة السينمائي بيسان القدومي
0 24 بيسان القدومي

الكلمات الدلالية
منتخب ، قطر ، يفوز ، على ، اليمن ، بسداسية ، نظيفة ، بـquotخليجي24quot ،








شارك

الساعة الآن 10:24 مساء