تقنية الفار تشهد أغرب حالة تحكيمية بدوري أبطال أوروبا - منتدى معلمي الاردن

استطاع نادي إنتر ميلان الإيطالي العودة بالزاد كاملاً من تنقله الصعب إلى التشيك، وذلك بعدما حقق فوزاً مثيراً على مضيفه سلافيا براغ بثلاث أهداف لهدف، في إط ..

تقنية,quotالفارquot,تشهد,أغرب,حالة,تحكيمية,بدوري,أبطال,أوروبا,keyword




منتدى معلمي الاردن
منتدى معلمي الاردن العام
منتدى الاخبار المحلية والعالمية
تقنية "الفار" تشهد أغرب حالة تحكيمية بدوري أبطال أوروبا



تقنية "الفار" تشهد أغرب حالة تحكيمية بدوري أبطال أوروبا

استطاع نادي إنتر ميلان الإيطالي العودة بالزاد كاملاً من تنقله الصعب إلى التشيك، وذلك بعدما حقق فوزاً مثيراً على مضيف ..



30-11-2019 02:32 مساء
بيسان القدومي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-01-2018
رقم العضوية : 2
المشاركات : 1535
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 11-7-1996
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
استطاع نادي إنتر ميلان الإيطالي العودة بالزاد كاملاً من تنقله الصعب إلى التشيك، وذلك بعدما حقق فوزاً مثيراً على مضيفه سلافيا براغ بثلاث أهداف لهدف، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجل الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز هدفين للإنتر في الدقيقتين 19 و88، فيما سجل النجم البلجيكي روميو لوكاكو هدفاً آخر في الدقيقة 81، في حين تمكن توماس سوسيك من تسجيل هدف أصحاب الأرض الوحيد في اللقاء من ضربة جزاء في الدقيقة 37.

وكان لوكاكو نجم المباراة بامتياز، بعدما وصل إلى الهدف رقم 250 في مسيرته الكروية، سواء مع الأندية أو منتخب بلاده حسب ما ذكرته شبكة "سكواكا" للإحصائيات، لكن الحكم قام بإلغاء هدفين آخرين للمهاجم البالغ من العمر 26 عاماً بعد تدخل تقنية الفيديو المساعد، غير أن الحالة الأولى أثارت جدلاً واسعاً بمواقع التواصل الاجتماعي، واعتبرت أغرب حالة تحكيمية تشهدتها الملاعب الأوروبية منذ إقرار العمل بتقنية (الفار).

وبالعودة إلى الحالة المثيرة، فقد طالب لاعبو سلافيا براغ باحتساب ركلة جزاء في الدقيقة 34 بعد سقوط النيجيري بيتر أولاينكا، غير أن الحكم الرئيسي أمر بمواصلة اللعب، ليتمكن لاوتارو من استغلال خطأ دفاعي ويمرر الكرة للوكاكو الذي سجل الهدف الثاني.


لكن سرعان ما تدخل حكم الفيديو المساعد لمعالجة اللقطة الحاصلة، إذ طلب من الحكم الرئيسي البولندي سيمون مارسينياك مراجعة قراره، باحتساب ركلة جزاء لأصحاب الأرض وإلغاء هدف الإنتر الثاني، قبل أن ينجح توماس سوسيك في تعديل الكفة في الدقيقة 37.

وعاد مهاجم مانشستر يونايتد الإنكليزي السابق ليسجل الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الوقت بدل الضائع بعد انفراد تام بالحارس أوندريج كولار، لكن الحكم عاد وألغى الهدف بداعي وجود تسلل على اللاعب. 








        

تقنية الفار تشهد أغرب حالة تحكيمية بدوري أبطال أوروبا






















الكلمات الدلالية
تقنية ، quotالفارquot ، تشهد ، أغرب ، حالة ، تحكيمية ، بدوري ، أبطال ، أوروبا ،








شارك

الساعة الآن 07:24 مساء