أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى معلمي الاردن، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .


علاج الديسك بالليزر بدون جراحة - منتدى معلمي الاردن

تعريف الديسك يحتوي العمود الفقري للإنسان في الصل على ما عدده 24 فقرة تضم مادة الجيلاتين، و هذه الفقرات تكون معرضة للإصابة بمشكلات صحية من أبرزها الجفاف علا ..

علاج,الديسك,بالليزر,بدون,جراحة,keyword







subject icon علاج الديسك بالليزر بدون جراحة
31-07-2018 09:39 صباحا
elham100
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-07-2018
رقم العضوية : 181
المشاركات : 9
الجنس : أنثى
قوة السمعة : 10
 offline 

تعريف الديسك
يحتوي العمود الفقري للإنسان في الصل على ما عدده 24 فقرة تضم مادة الجيلاتين، و هذه الفقرات تكون معرضة للإصابة بمشكلات صحية من أبرزها الجفاف علاوة على الفتق (الديسك)

علاج الديسك بالليزر بدون جراحة
يعتمد هذا النوع من العلاج بالليزر لمشكلة الإصابة بالديسك على تسليط أشعة الليزر ، و ذلك يكون عبر أبرة خاصة على تلك المواد الموجودة داخل الغضروف بهدف تنشيطها لكي تتمكن من أداء دورها بشكل جيد إذ لا تتطلب عملية العلاج بالليزر لمشكلة الديسك إحداث أي جرح للمريض كما هو الحال في العمليات الجراحية.

حيث يتم القيام بها عن طريق الجلد ، و ذلك بمعنى أنه يجرى إجرائها للمصاب من خلال حقن الجلد ، و تحت التخدير الموضعي إذ يجرى إدخال إبرة خاصة في بروز الديسك ، و تحت مراقبة الكمبيوتر أو جهاز الأشعة ، و يجرى تحريك أشعة الليزر الدقيقة حتى منتصف التقوس ، و ذلك يكون من خلال القيام بتبخير الأجزاء الداخلية بمساعدة قوة أشعة الليزر ، و بالتالي يتمكن الطبيب من تخفيف العبء عن التركيبات المحايدة .

 


:. كاتب الموضوع elham100 ، المصدر: علاج الديسك بالليزر بدون جراحة .:

ugh[ hg]ds; fhggd.v f],k [vhpm



تم تحرير الموضوع بواسطة :surur wishahee
بتاريخ:31-07-2018 04:01 مساء





الكلمات الدلالية
علاج ، الديسك ، بالليزر ، بدون ، جراحة ،








سجل اعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ليصلك كل جديد

شارك


الساعة الآن 09:56 صباحا