أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى معلمي الاردن، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .


الفرق بين الفينير واللومينير - منتدى معلمي الاردن

أهم فرق تركيبي بين الفينير واللومينير يكمن في سمك الفينير الذي يزيد كثيرا عن سمك اللومينير، وهذه الزيادة في السمك لها تبعاتها. يضطر طبيب الأسنان إلى إزالة ..

الفرق,الفينير,واللومينير,keyword







subject icon الفرق بين الفينير واللومينير
30-07-2018 02:23 مساء
elham100
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-07-2018
رقم العضوية : 181
المشاركات : 9
الجنس : أنثى
قوة السمعة : 10
 offline 

أهم فرق تركيبي بين الفينير واللومينير يكمن في سمك الفينير الذي يزيد كثيرا عن سمك اللومينير، وهذه الزيادة في السمك لها تبعاتها. يضطر طبيب الأسنان إلى إزالة طبقة كبيرة من الأسنان لتركيب الفينير بمظهر طبيعي، وعادة ما يبلغ سمك هذه الطبقة في الفينير حوالي 2 مم ولا يقل أبداً عن 0.5 مم، في حين أن هذه الطبقة يكون سمكها أقل من 0.5 مم في حالة اللومينير.

الفرق بين اللومينير والفينير من حيث التكلفة
اللومينير أغلى كثيراً بالطبع، ولا أظن أن هذا يعد مفاجأة بالنسبة للقارئ. يحتاج اللومينير إلى خبرة كبيرة للغاية ومهارة ودقة بالغة، سواء من صانع التركيبة، أو من طبيب الأسنان الذي سيلصقها على أسنانك. والأمر طبيعي فاللومينير يتكون من طبقة رقيقة للغاية تحتاج إلى مهارة شديدة في التعامل معها، وتتطلب تدريبا أطول على نحتها وتشكيلها. وخلاصة الأمر هي أن أسعار اللومينير تبلغ ضعف أسعار الفينير تقريبا. وفي حين أن أسعار الفينيير تبدأ من 500 دولار أمريكي للسن الواحد، وتصل في بعض الأحيان إلى 2.000دولار أمريكي لكل سن، فإن أسعار اللومينير تبدأ من 1.000 دولار أمريكي لكل سن وقد تصل إلى 4.000 دولار أمريكي.

اللومينير ليس إلا أحد الأسماء التجارية الأكثر شهرة، أي أنه يعتبر نوع من أنواع الفينير في حد ذاته. وهناك العديد من الأنواع الأخرى من الفينيير الرقيق قليل السمك، ومنها مثلا فيفانيير Vivaneer® أو DURAthin®. لكن تركيبة اللومينير تتميز بأنها مصنعة من مادة Cerinate® وهي مادة شديدة القوة، فائقة التحمل، تسمح بتصنيع فينير شديد الرقة لا يتجاوز سمكه 0.2-0.3 مم.


:. كاتب الموضوع elham100 ، المصدر: الفرق بين الفينير واللومينير .:

hgtvr fdk hgtdkdv ,hgg,ldkdv



تم تحرير الموضوع بواسطة :surur wishahee
بتاريخ:30-07-2018 02:37 مساء





الكلمات الدلالية
الفرق ، الفينير ، واللومينير ،








سجل اعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ليصلك كل جديد

شارك


الساعة الآن 04:15 مساء