منتدى معلمي الاردن
(نسخة قابلة للطباعة من الموضوع)
https://www.jo-teachers.com/forum/t8652
أنقر هنا لمشاهدة الموضوع بهيئته الأصلية

أوباما والعشرات من المشاهير يشهدون حفلَي تخرج افتراضيين
بيسان القدومي 06-05-2020 07:56 مساءً
يشارك الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما، والعشرات من المشاهير وقادة العالم، منهم المغنية ليدي غاغا، ولاعب كرة السلة ليبرون جيمس، وفرقة البوب بي.تي.إس، في حفلي تخرج افتراضيين للمرحلتين العليا والجامعية في الولايات المتحدة لعام 2020.

ومن المقرر أن يُبَثّ هذا الحدث عبر شبكات تلفزيونية متعددة في 16 مايو/ أيار الجاري.

وسيكون أوباما وزوجته ميشال الضيفين الرئيسيين لحفلي التخرج اللذين أُعلن عنهما أمس الثلاثاء.

وخلال حدث يستمر لمدة ساعة عبر وسائط الإعلام المتعددة، يوجه أوباما كلمة إلى متخرجي المدارس العليا، يتطرق خلالها إلى وباء فيروس كورونا.

وفي حدث منفصل على موقع يوتيوب، تستضيفه إحدى مبادرات ميشيل أوباما، ويُبث في السادس من يونيو/ حزيران، ينضم الرئيس السابق إلى عدد من الشخصيات، ومنها الباكستانية الحائزة جائزة نوبل للسلام ملالا يوسف زاي، وفرقة بي.تي.إس ووزيرة الخارجية السابقة كوندوليزا رايس للاحتفال بمتخرجين من أنحاء الولايات المتحدة.


ومن بين المشاركين الآخرين في المناسبتين، لاعبة كرة القدم الأميركية ميغان رابينوي، وفرقة جوناس براذرز والموسيقي باد باني، وأليشيا كيز، والرئيس التنفيذي لشركتي ألفابت وغوغل، سوندار بيتشاي.

وأغلقت السلطات المدارس والكليات في جميع أنحاء الولايات المتحدة في منتصف مارس/ آذار بسبب وباء فيروس كورونا، ما حرم الطلبة فرصة إقامة حفلات تخرجهم التي كانت مقررة في مايو ويونيو.(رويترز)



منتدى معلمي الاردن

Copyright © 2009-2024 PBBoard® Solutions. All Rights Reserved