منتدى معلمي الاردن
(نسخة قابلة للطباعة من الموضوع)
https://www.jo-teachers.com/forum/t8608
أنقر هنا لمشاهدة الموضوع بهيئته الأصلية

فيديو يشعل حماسة الجماهير... تايسون سيعود لحلبات الملاكمة؟
بيسان القدومي 06-05-2020 07:56 مساءً
كشف أسطورة الملاكمة العالمية وبطل العالم السابق في الوزن الثقيل، مايك تايسون، عن نيته للعودة من جديد لحلبات الملاكمة، وذلك بعدما نشر مقطع فيديو ظهر فيه يتدرب بقوة مع مدربه رفائيل كورديرو تمهيداً للعودة عن الاعتزال.



وكان تايسون البالغ من العمر 53 عاماً قد اعتزل بعد الهزيمة أمام كيفن مكبرايد في عام 2005، وهو يعتبر أصغر بطل للوزن الثقيل على مر العصور بعد فوزه على تريفور بربيك في 1986 وعمره 20 عاماً. وفاز في 50 من 58 نزالاً للمحترفين قبل الاعتزال.وقال تايسون في الفيديو على إنستغرام الذي أثار حماسة الجماهير: "أتدرب بقوة للعودة إلى الحلبات. أرغب في المشاركة في بعض النزالات الاستعراضية... أرغب في الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية واستعادة لياقتي للمشاركة في نزالات استعراضية من ثلاث أو أربع جولات لأغراض خيرية".



واستقبل عشاق الملاكمة قرار تايسون العودة إلى التدريبات بحماس بالغ خاصة بعدما ظهر في الفيديو الذي حظي بأكثر من تسعة ملايين مشاهدة بأنه لا يزال يملك سرعة كبيرة ولكمات قوية.وعلق بطل الفنون القتالية المختلطة حبيب نور محمدوف على مواقع التواصل بعد مشاهدة الفيديو: "لا أصدق نفسي. إنه في مستوى آخر". وإذا عاد تايسون إلى الحلبة فإنه سيسير على خطى فلويد مايويذر وماني باكياو في العودة من الاعتزال للمشاركة في نزالات استعراضية.








منتدى معلمي الاردن

Copyright © 2009-2024 PBBoard® Solutions. All Rights Reserved