منتدى معلمي الاردن
(نسخة قابلة للطباعة من الموضوع)
https://www.jo-teachers.com/forum/t8587
أنقر هنا لمشاهدة الموضوع بهيئته الأصلية

ترامب يزور مصنع كمامات دون ارتداء كمامة
بيسان القدومي 06-05-2020 07:56 مساءً
انتشر فيديو على مواقع التواصل يظهر فيه الرئيس الأميركي دونالد ترامب لدى زيارته، أمس الثلاثاء، مصنعاً للكمامات في ولاية أريزونا، دون ارتداء كمامة، رغم توصيات الحكومة الفدرالية بارتدائها توقياً من فيروس كورونا.


وتجاهل ترامب اللافتة التحذيرية "الكمامة ضرورية في هذا الجناح.. شكراً جزيلاً". ولم يقتصر الأمر على رئيس الدولة، بل ظهر بلا كمامات الرئيس التنفيذي للمصنع هانيويل أدامزيك، ورئيس أركان البيت الأبيض مارك ميدوز، وبعض الشخصيات الزائرة الأخرى، بينما التزم بها باقي الحضور.

وليس وحده ترامب في دائرة البيت الأبيض من يعزف عن استخدام الكمامة، فقد تعرض نائبه مايك بينس لانتقادات، بسبب عدم وضع كمامة عند زيارته مستشفى مايو كلينيك الشهير في مينيسوتا.


وفي ظل الانتقادات الموجهة ضد الرئيس ونائبه، أصدر البيت الأبيض بياناً قال فيه إن كبار المسؤولين وضيوفهم يخضعون لفحوص مستمرة لفيروس كورونا، فلا حاجة لوضع كمامات.




https://www.youtube.com/embed/I5hWL17oAsk" frameborder="0" allow="accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture" allowfullscreen="

وتشجع الحكومة الفدرالية الأميركيين، منذ أوائل إبريل/ نيسان الماضي، على ارتداء أقنعة لتجنب انتشار الفيروس حتى عندما لا يشعر الشخص بأي أعراض لفيروس كورونا.



منتدى معلمي الاردن

Copyright © 2009-2024 PBBoard® Solutions. All Rights Reserved