منتدى معلمي الاردن
(نسخة قابلة للطباعة من الموضوع)
https://www.jo-teachers.com/forum/t7471
أنقر هنا لمشاهدة الموضوع بهيئته الأصلية

النجوم يحتفلون بأغنية ماريا كاري الكلاسيكية في الميلاد
بيسان القدومي 25-12-2019 09:12 صباحاً
انتشر فيديو موسيقي شارك فيه حوالي 50 فناناً، بينهم آريانا غراندي وهايدي كلوم وكيم كارداشيان، وهم يؤدّون أغنية "كل ما أريده لعيد الميلاد هو أنتَ" All I Want For Christmas Is You للمغنية الأميركية، ماريا كاري.

وتفاعلت كاري مع الفيديو على موقع "تويتر" قائلة: "إنّه من أفضل هدايا عيد الميلاد التي تلقّيتها إطلاقاً. لقد رسمتم ابتسامةً كبيرة على وجهي".







وشارك في المقطع العديدُ من النجوم، منهم: المغنية كاتي بيري، والممثلون ريان رينولدز وجون ترافولتا، والمذيع جيمس كوردن. كما ترقصُ هايدي كلوم في الفيديو بنظّارات شمسيَّة وثوب مزيّن بالأزهار.



https://www.youtube.com/embed/_IlZu9X9W_k" frameborder="0" allow="accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture" allowfullscreen="
وكانت الفنانة الأميركيّة، البالغة من العمر 49 عاماً، قد أصدرت أخيراً مقطع فيديو تقوم فيه بأداء الأغنية من جديد، ويظهر في الفيديو توأماها البالغان من العمر 8 أعوام.

وأصدرت كاري الأغنية عام 1994. آنذاك، وصلت الأغنية إلى المرتبة الـ12 في قوائم الراديو، وفقًا لتصنيف "بيلبورد". وعام 2008، وصلت أغنية كاري إلى المركز الثالث. وأشارت "بيلبورد"، الأسبوع الماضي، إلى أنّ الأغنية تصدرت رأس القائمة لهذه السنة، وهي أول أغنية عيد ميلاد تتصدّر القوائم منذ 61 عاماً.

والشهر الماضي، أطلقت شركة Sony إصدارا جديداً من ألبوم كاري "عيد ميلاد سعيد" Merry Christmas، مع إصدرات جديدة لأغانيها التي حققت نجاحًا كبيرًا.




منتدى معلمي الاردن

Copyright © 2009-2024 PBBoard® Solutions. All Rights Reserved