منتدى معلمي الاردن
(نسخة قابلة للطباعة من الموضوع)
https://www.jo-teachers.com/forum/t6852
أنقر هنا لمشاهدة الموضوع بهيئته الأصلية

إبراهيموفيتش يعود لتصريحاته "المستفزة" وكريستيانو ضحيته المفضلة
بيسان القدومي 07-12-2019 12:07 صباحاً

يبدو أن العلاقة بين النجمين السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والبرتغالي كريستيانو رونالدو ما زالت متوترة إلى حد بعيد، فبعد اتهام فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، بجلب الكرات الذهبية لصالح مهاجم يوفنتوس الإيطالي الحالي ومدح غريمه التقليدي ليونيل ميسي أسطورة برشلونة، عاد "إبرا" إلى سلسلة تصريحاته النارية وهذه المرة تعليقاً على مستقبله.

ويستعد إبراهيموفيتش بالفعل للعودة إلى البطولات الأوروبية، حيث لمّح لانتقاله إلى أحد أندية الدوري الإيطالي بعد نهاية عقده مع نادي لوس أنجليس غالاكسي الأميركي، وذلك في مقابلة مع صحيفة "جي كيو"، حيث قال: "لقد عدت إلى إيطاليا، لفريق يتعين عليه تجديد تاريخه".

وبدأ المهاجم البالغ من العمر 38 عامًا برفع التحدي مبكرًا بتصريحاته المثيرة للجدل في حق نجوم الدوري الإيطالي، حيث أجاب عن كيفية تعامله مع وجود رونالدو فقال: "رونالدو الحقيقي هو البرازيلي ولكن من تتحدثون عنه ليس موهبة فطرية وإنما آلة من العمل والجهد".

وأضاف: "لقد وقّع مع فريق حقق الدوري الإيطالي عدة مرات على التوالي والذهاب هناك ليس تحديًا على الإطلاق، لو أراد التحدي لكان ذهب إلى يوفنتوس وهو في دوري الدرجة الثانية وليس في الظروف الحالية".



وكان إبراهيموفيتش قد انتقد فوز رونالدو بجوائز الكرة الذهبية عندما توج بها لوكا مودريتش في عام 2018، وقال حينها: "الآن بتنا نعرف أن هذه الجوائز لم يفز بها رونالدو، وإنما منحه إياها فلورنتينو بيريز".

منتدى معلمي الاردن

Copyright © 2009-2024 PBBoard® Solutions. All Rights Reserved