منتدى معلمي الاردن
(نسخة قابلة للطباعة من الموضوع)
https://www.jo-teachers.com/forum/t6829
أنقر هنا لمشاهدة الموضوع بهيئته الأصلية

انتصارات للنادي الاهلي و الترجي و الرجاء في دوري ابطال افريقيا
بيسان القدومي 07-12-2019 12:07 صباحاً
حققت الأندية العربية نتائج طيبة في افتتاحية الجولة الثانية من عمر مرحلة المجموعات لبطولة كأس دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم لموسم 2019/ 2020، بحثاً عن تأشيرات التأهل إلى دور الثمانية والمنافسة على حصد اللقب القاري الكبير في نهاية الموسم الجاري.

وعلى استاد السلام في العاصمة المصرية القاهرة، حسم الأهلي المصري "ديربي وادي النيل" الكبير بالفوز على الهلال السوداني بهدفين مقابل هدف في لقائهما بالجولة الثانية للمجموعة الثانية، ليرفع الفريق المصري رصيده 3 نقاط، فيما تجمد الفريق السوداني عند نقاطته الثلاث.

وافتتح حسين الشحات الأهداف للأهلي في الدقيقة 15، وأضاف رمضان صبحي الهدف الثاني في الدقيقة 37 من ركلة جزاء، فيما سجل أطهر الطاهر هدف الهلال الوحيد من أفضل هجمة للفريق السوداني في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع من عمر اللقاء.

وجاء فوز الأهلي مستحقاً في ظل الأداء الجيد الذي كان عليه الفريق والخطة الهجومية التي بدأ بها السويسري ريني فايلر المدير الفني 4-1-4-1، والتي منحت للفريق قوة هجومية في الوسط المكون من حسين الشحات ورمضان صبحي وقفشة ووليد سليمان، في المقابل افتقد الهلال التنظيم الهجومي وكان جيداً في التمركز الدفاعي، لكن هجماته افتقدت السرعة عبر محمد موسى الضي في الشوط الأول أو بشة الصغير في الشوط الثاني ولم تهدد مرمى محمد الشناوي كثيراً.

وفي المجموعة الرابعة، حافظ الترجي التونسي حامل اللقب على صدارته وحسم القمة العربية الثانية بالفوز على شبيبة القبائل الجزائري بهدف مقابل لا شيء في لقائهما على استاد رادس، ليرفع أبناء المدرب معين الشعباني رصيدهم إلى 6 نقاط مقابل 3 نقاط للشبيبة.

وسجل هدف المباراة الوحيد أنيس البدري نجم الترجي في 73 من ركلة جزاء بعد اعتراضات كبيرة من جانب لاعبي الشبيبة.

وفي المجموعة نفسها "الرابعة"، عاد نادي الرجاء المغربي بـ 3 نقاط غالية بعد فوزه على فيتا كلوب الكونغولي بهدف مقابل لا شيء، في لقائهما على ملعب الأخير في مفاجأة من العيار الثقيل.

وسجل هدف المباراة الوحيد سفيان رحيمي في الدقيقة 48 والذي منح به الرجاء أول 3 نقاط، وتقدم في السباق وصالح جماهيره بعد الخسارة من الترجي التونسي في عقر داره بالمغرب في الجولة الأولى .

منتدى معلمي الاردن

Copyright © 2009-2024 PBBoard® Solutions. All Rights Reserved