منتدى معلمي الاردن
(نسخة قابلة للطباعة من الموضوع)
https://www.jo-teachers.com/forum/t3499
أنقر هنا لمشاهدة الموضوع بهيئته الأصلية

لأول مرة في الشرق الأوسط: كل يوم معلومة طبية يطلق خدمة الـstory في الويب!
بيسان القدومي 12-12-2018 04:12 مساءً

ستوري-في-كل-يوم-معلومة-طبيةأطلق موقع كل يوم معلومة طبية الموقع الطبي الأول في العالم العربي، خاصية جديدة وهي الـ ستوري أو الـ story للقراء والمتابعين العرب!



ومع انطلاق هذه الخدمة يصبح موقع كل يوم معلومة طبية الموقع العربي الأول، الذي يستخدم خدمة الـ story (القصص) في الويب نفسه!


الستوري-1
الستوري في الديسك توب

خدمة أو ميزة الـ story معروفة في مواقع التواصل الاجتماعي كـ انستجرام أو فيس بوك، لكنها لم تستخدم من قبل في موقع إلكتروني عربي، وتستخدم خاصية الـ ستوري كعرض سريع لمحتوى بطريقة مختلفة وسلسة ليراها الجميع، وذلك لمدة معينة لتختفي بعدها.



ماذا ستقدم خاصية الـ ستوري أو story للمتابعين؟



دائما ما يهتم موقع كل يوم معلومة طبية بمتابعيه، وتوفير أفضل تجربة لتصفح الموقع والحصول على المعلومات الطبية الموثقة بصورة سهلة، من خلال أحدث التقنيات التكنولوجية ومواكبة التطورات التي تحدث.



ستوري-في-كل-يوم-معلومة-طبية-1لذلك تم توفير ميزة الstory من أجل تصفح أسهل وأسرع، من أجل توفير عرض أفضل للمعلومة من خلال تقديم محتوى متنوع يشمل المقالات، والأمراض، والاستشارات، ومعلومة في صورة… إلخ.



كما أن الغرض الأساسي من الخدمة الجديدة، هو التوعية بالجانب الطبي للموضوعات التي تخص القارئ العربي، من خلال تصفح الأقسام المختلفة بشكل أسرع من خلال الضغط على الصورة فقط.



الآن يمكن القول أن البداية جاءت من موقع كل يوم معلومة طبية، فكيف ستؤثر هذه الخطوة الكبيرة في عالم التصفح في المواقع الإلكترونية على الإنترنت؟



The post لأول مرة في الشرق الأوسط: كل يوم معلومة طبية يطلق خدمة الـstory في الويب! appeared first on كل يوم معلومة طبية.

منتدى معلمي الاردن

Copyright © 2009-2024 PBBoard® Solutions. All Rights Reserved