منتدى معلمي الاردن
(نسخة قابلة للطباعة من الموضوع)
https://www.jo-teachers.com/forum/t10763
أنقر هنا لمشاهدة الموضوع بهيئته الأصلية

شرح طريقة معرفة رصيد فودافون مجانا في 2022 بعد إجراء المكالمات و معرفة موعد الشحن القادم
بيسان القدومي 21-03-2022 01:02 مساءً
شرح طريقة معرفة رصيد فودافون مجانا في 2022 بعد إجراء المكالمات و معرفة موعد الشحن القادم
شرح طريقة معرفة رصيد فودافون مجانا في 2022 بعد إجراء المكالمات و معرفة موعد الشحن القادم

معرفة رصيد فودافون مجانا في 2022 بعد إجراء المكالمات لمعرفة موعد الشحن القادم، ومتابعة الاستهلاك، وما تبقى من الرصيد سواء الخاص بالكارت أو بالباقة، كما أنها تعتبر فرصة للتحكم في الانترنت وإرسال الرسائل ومعرفة رصيد فودافون يتم بأكواد للاستعلام توفرها شركة فودافون للاتصالات وهذا ما سنتعرف عليه من خلال هذا المقال.


طريقة معرفة رصيد فودافون


لمعرفة رصيد فودافون عن الأكواد التي يمكن استخدامها للتعرف على ما تبقى من مال في رصيدك سواء مجانًا بالاشتراك الشهري والعملاء لهم حق اختيار الطريقة التي تناسبهم وذلك عن طريق استخدام الأكواد التالية:


  • لمعرفة رصيدك يمكنك استخدام الكود المختصر *868*1# (نجمة 868 نجمة 1 شباك أتصال، وعنه سيتم إرسال رسالة بالرصيد / الفليكسات المتبقية، لطلبه أول مرة يكون مجانًا ثم بعد ذلك يتم حساب الدقيقة بـ19 قرش.

  • اطلب 868 لمعرفة رصيدك والسير وفق تعليمات خاصة سيتم إخبارك برصيدك عبر رسالة صوتية.

  • للاشتراك الشهري لمعرفة الرصيد يمكنك الاتصال بكود *9009# وسوف يتم خصم جنيه لكافة الأنظمة والباقات عدا نظام الفليكسات سيتم خصم 2 جنيه.

  • لمعرفة الرصيد بعد شحن الكارت عن طريق كود *858* رقم الكارت # سيتم إرسال رسالة تفصيلية برصيدك بعد الشحن بعد إدخال الكود الموجود على الكارت ستستلم رسال توضح رصيدك.

  • كما تتمكن من معرفة الرصيد الموجود معك عند الاتصال 858 بـ 19 قرش.

  • لمعرفة رصيدك بعد المكالمات وإرسال الرسائل يمكنك الاشتراك في الخدمة الخاصة بذلك عن طريق ادخال الكود *9001# وعنه ستصلك رسالة تتضمن تفاصيل المكالمة والمتبقي من الرصيد وذلك بـ1 قرش.

  • لمعرفة الرصيد بعد السلف من خدمة سلفني شكرًا والتي تتيح لك حتى 32 جنيه وذلك عن طريق كود *60*0#، أو بالاتصال بخدمة العملاء 888.

  • لاستعلام عن رصيد محفظتك في فودافون كاش عن طريق كود *9*13#، وللتعرف على رصيد حسابك وكود الشحن من فودافون كاش بواسطة الاتصال بكود *9*0#.

معرفة رصيد فودافون بواسطة تطبيق أنا فودافون


كما يمكنكم بكل سهولة التعرف على الرصيد المتبقي مجانًا والاطلاع على كافة خدمات وعروض فودافون بتحميل تطبيق أنا فودافون للأيفون والأندرويد من متجر جوجل بلاي.


أنا ڤودافون (Free, Google Play) →



<!-- /WP-Appbox --> <!-- WP-Appbox (Version: 4.3.15 // Store: appstore // ID: 437564823) -->

‎Ana Vodafone (Free, App Store) →

<!-- /WP-Appbox -->
منتدى معلمي الاردن

Copyright © 2009-2024 PBBoard® Solutions. All Rights Reserved